-->
U3F1ZWV6ZTM0ODU5NzkxOTQ5X0FjdGl2YXRpb24zOTQ5MTMzNDY5MjY=

كيفية فرد الشعر و جعله ناعما كالحرير

كيفية فرد الشعر و جعله ناعما كالحرير

كيفية فرد الشعر و جعله ناعما كالحرير

بينما تفكر النساء ذوات الشعر المستقيم في كيفية جعله أكثر تموجًا، تحلم النساء ذوات الشعر المجعد بجعله حريريًا مستقيمًا، يمكن أن تضر العديد من أجهزة التصفيف ببنية الشعر، ولا يمكنك دائمًا التأكد من تأثير إجراءات تمليس الشعر الكيميائية، لقد جمعت عدة طرق طبيعية لجعل الشعر مفرودًا، ونريد مشاركتها مع جميع النساء اللاتي لديهن شعر مجعد.

يبدأ الاستايل المناسب أثناء الاستحمام.

انها ليست مزحة، لن تصنع تسريحة جيدة بدون شامبو وبلسم جيدين، في هذه الحالة ، تأكدي من اختيار المنتجات التي تحتوي على الكيراتين ، المعروف جيدًا بخصائص الفرد الجيدة، بعد غسل شعرك ، استخدمي منشفة مصنوعة من مادة عالية الامتصاص، على سبيل المثال ، منشفة حمام من الخيزران المضاد للبكتيريا، جففي شعرك بلطف شديد بمنشفة لتجنب تلف الشعر وتشوشه، افركيها برفق بمنشفة بطول الطول لإزالة الرطوبة الزائدة.

اختر النوع المناسب للمشط.

لا تستخدمي الفرش المستديرة لأنها مصممة لتجعيد الشعر ، خاصة عند الأطراف،لتمشيط شعرك بشكل صحيح ، استخدم مشطًا واسع الأسنان - فهو رائع لفك تشابك شعرك. يمكنك حتى استخدامه أثناء الاستحمام لتطبيق البلسم على كل شبر من أقفالك.

يمكنك جعل شعرك مفرودًا بتمشيطه.

اتركي شعرك يجف بشكل طبيعي بعد الاستحمام ، لكن لا تنسي تمشيطه كل 5 دقائق، قسّم شعرك إلى عدة أقسام واسحب كل جزء قليلاً حتى يظل شعرك مستقيماً، يمكنك استخدام مجفف الشعر أيضًا ولكن فقط في مكان بارد.

 يمكن أن يساعدك ذيل الحصان في التغلب على الشعر المجعد العنيد.

بعد الغسيل المناسب ، انتظري حتى يجف شعرك بنسبة 70٪ على الأقل واصنعي تسريحة ذيل حصان منخفضة، إذا كانت لديك غرة أو شعر يسقط من ذيل الحصان ، فقم بإصلاحه باستخدام دبابيس الشعر،مشطي ذيل الحصان للتأكد من عدم وجود تشابكات، استخدمي عدة أربطة شعر لتثبيت شعرك كل 5-7 سم (يعتمد عدد أربطة الشعر على طول شعرك)، غطي رأسك بوشاح حريري وانتظري حتى يجف شعرك، اخلعي ​​الوشاح وأزيلي جميع أربطة الشعر، مشط شعرك، ها أنت ذا!

أو يمكنك استخدام سر من نساء أمريكا اللاتينية.

في أمريكا اللاتينية ، تتمتع النساء بسرهن الخاص في الحصول على الشعر الأملس: تسمى هذه التقنية "لا توكا"، لتصفيف الشعر المجعد ، تقوم النساء من البلدان الاستوائية بغسل شعرهن ، وتجفيفه في مكان بارد ، ولف شعرهن الجاف حول رأسهن ، وتثبيته بدبابيس الشعر، في صباح اليوم التالي يستيقظون بشعر لامع مفرود.

تعرف على المزيد حول التمليس التجميلي:

كريمات وأمصال فرد الشعر:

يجب وضعها على طول الشعر وتركها حتى تجف، تحمي هذه المنتجات من الأشعة فوق البنفسجية والتلف والحرارة الزائدة لبنية الشعر، العيب الوحيد هو أنه لا يمكن استخدامها مع صبغة الشعر لأنها تمنع الكريم من الوصول إلى لب الشعر، وبالتالي ، لن يكون تأثير الاستخدام ملحوظًا.

بخاخات فرد الشعر وزيوت التنعيم:

يمكن وضعها على الشعر الرطب والجاف، على الرغم من سهولة استخدام البخاخات ، إلا أن لها عيوبًا غير سارة: معظمها تحتوي على السيليكون ومكونات ضارة أخرى تتراكم في الشعر وتتلفه من الداخل، من ناحية أخرى ، تعمل الزيوت بشكل جيد لتنعيم الشعر والحماية من الحرارة.

استخدام أقنعة الشعر بشكل منتظم سيجعل شعرك يبدو حريريًا وسلسًا، صممت أقنعة الشعر لتغذية وترطيب شعرك وكذلك العمل على بنيته الداخلية، عندما يكون الشعر صحيًا من الداخل ، يبدو رائعًا بأي أسلوب.

ماسك زيوت:

اخلطي زيت الزيتون وزيت الخروع وزيت الأرقطيون بنسب متساوية، تعتمد كمية الزيوت على طول شعرك وسمكه، يجب تسخين الخليط في حمام مائي وتطبيقه على كامل شعرك، لفي شعرك بمنشفة دافئة واتركي القناع لمدة 40 دقيقة.

قناع زيت الزيتون:

إذا لم يكن لديك أنواع الزيوت المذكورة أعلاه، يمكنك استخدام نوع واحد فقط، سخني 3 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون وضعيه على شعرك، غطي شعرك بغطاء بلاستيكي لخلق "تأثير الصوبة الزجاجية". للحصول على تأثير أفضل ، اتركي القناع على شعرك طوال الليل واغسلي شعرك في الصباح (رغم أنه قد يكون من الصعب بعض الشيء غسل القناع). قد تحتاج إلى وضع الشامبو عدة مرات لغسل الزيوت بشكل صحيح، يمكنك أيضًا شطف شعرك بـ 1 لتر من الماء الدافئ بعصير الليمون.

مساعد صغير آخر: حنة عديمة اللون

منتج شائع آخر تستخدمه العديد من النساء مع الشعر المجعد هو الحناء، فهو يجعل بنية الشعر أكثر سمكًا، ونتيجة لذلك ، يصبح أثقل وأكثر استقامة، يمكن استخدامه أيضًا لعلاج قشرة الرأس ومنع تقصف الأطراف.

خل التفاح مقوي طبيعي للشعر:

يمكن أيضًا فرد الشعر في المنزل بخل التفاح، اخلطي ملعقتين كبيرتين من خل التفاح وكوب من الماء وضعيها في زجاجة رذاذ، رشي شعرك المغسول على كامل الطول، اتركيه لبضع دقائق ثم اشطفيه بالماء الدافئ، يمكنك صنع البخاخ للاستخدام المستقبلي عن طريق خلط نصف كوب من خل التفاح و 1.5 لتر من الماء الدافئ. ثم اسكبي المزيج في زجاجة رذاذ واستخدميه كلما أردت فرد شعرك.

يشطف بالماء البارد:

نعم ، يمكن أن يكون مؤلمًا في الشتاء ، لكن هذه طريقة مجربة وحقيقية للحصول على شعر ناعم، البرودة لا تجعلك ترغب في الانكماش فحسب - إنها تفعل الشيء نفسه لشعرك، يجعل الدفء قشرة الشعر (الطبقة الخارجية لكل شعرة) مفتوحة ، في حين أن البرودة تجعلها قريبة، يشجع الشطف بالماء البارد خيوطك الفردية على البقاء مسطحة

 استخدم مصل وقائي

إذا كنت تريد أقفالًا لامعة ، فمن المحتمل أنك تجفف شعرك بالمجفف - وإذا كنت تبحث عن تسريحة مفرودة ، فمن المحتمل أن تكون مكواة مسطحة كذلك، على الرغم من أن هذه الأشياء تخلق مظهرًا لامعًا على الفور ، إلا أن الضرر الناتج عن التصفيف بالحرارة العادية مع مرور الوقت سيقلل بالفعل اللمعان ويقلل من ملمس شعرك الناعم، عندما يكون ذلك ممكنًا ، ابتعد عن مصفف الحرارة وامنحي شعرك يومًا كاملاً، وعندما ترفع درجة الحرارة ، احمِ شعرك أولاً بمصل مثل مصل الحماية من الحرارة مكاداميا ابنة كارول (18 دولارًا ، hsn.com).

الاسمبريد إلكترونيرسالة